طاولة الروليت

طاولة الروليت

إن لعب الروليت عبر الإنترنت في الكازينو ليس مجرد متعة فحسب ، بل يجلب معه أيضًا الكثير من الأدرينالين – خاصة عند اللعب بأموال حقيقية. يمكنك استخدام المكافأة لزيادة فرصك في الفوز إلى أقصى حد أو إجراء اختبار بأموال حقيقية. أصبحت لعبة طاولة الروليت واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الشرق الأوسط.

يمكنك كسب المال باستخدام لعبة الروليت ، وهذا أفضل شيء في اللعبة. فقط هناك نقاط مهمة يجب عليك الانتباه إليها إذا كنت ترغب في اختيار أفضل طاولة روليت. ما هي طاولة الروليت على أي حال؟ هنا في روليت عربي ، سنشرح لك كل هذا.

طاولة الروليت
طاولة الروليت

العب على طاولة الروليت

أنواع طاولة الروليت

هناك الكثير من أنواع طاولة الروليت التي يتم تقديمها في الكازينو المباشر بشكلٍ خاص والتي يجب أن تعرفها إذا كنت تلعب بأموال حقيقية.

لكن أهم ثلاثة أشكال معروفة هي الروليت الفرنسية والأوروبية والأمريكية. وقد نشأت كل لعبة في ظروفٍ مُختلفة وفريدة وهي واحدة من اسرار لعبة الروليت. على سبيل المثال، فإن لعبة الروليت الفرنسية قد تم اختراعها بواسطة العالِم الفرنسي بليز باسكال لكي تكون عجلة دائمة الحركة بشكلٍ لا يتوقف ويتم استخدامها في الأنشطة الصناعية، ولكن اختراع العالِم الفرنسي باء بالفشل ليتم تحويله بعد ذلك إلى لعبة كازينو اون لاين، أما لعبة الروليت الأوروبية فقد تم تغيير بعض من عناصرها لكي تتناسب من متطلبات الجماهير الأوروبية، فيما أن لعبة الروليت الأمريكية تُعتبَّر إصدارًا خاصًا للكازينوهات الأمريكية. وعلى الرغم من اختلاف هذه الإصدارات إلا أن طريقة اللعب والرهانات والرباح تظل كما هي تقريبًا.

كل العاب الروليت المباشرة يتم تقديمها بواسطة ديلر حقيقي وهو الذي يقوم بإدارة اللعبة وتولي مسؤولية توجيه طريقة اللعب من الألف إلى الياء، وهو مسؤول عن التواصل مع اللاعبين، وإعلان بدء المراهنة، وتوزيع الأرباح على الفائزين، وغير ذلك من الأمور. كما أن وجود الموزع المباشر في اللعبة يضفي عليها نفس جو الكازينو التقليدي بشكلٍ كامل ويمنحها مزيدًا من المرح والإثارة. كما ذكرت لك، هناك عدة أنواع من طاولة الروليت، لكن أهمها ما يلي.

1. طاولة الروليت الأوروبية

يستخدم مصطلح الروليت الأوروبية من قِبل لاعبي الولايات المتحدة وجميع الدول العربية. تتضمن طاولة الروليت الأوروبية 36 رقمًا (من 1 إلى 36). بالإضافة إلى خانة للصفر (0)، وتظهر الخانات باللونيْن الأحمر والأسود بالتناوب، باستثناء الصفر الذي يكون مُلونًا بالأخضر.

تحتوي طاولة الروليت على الرهانات التالية:

  • الأرقام الفردية/ الزوجية: يمكن للاعب المراهنة على الأرقام الزوجية أو الزوجية، ويفوز إذا سقطت الكرة على نفس أي خانة يكون قد راهن عليها من قبل.
  • الأعمدة: يمكن للاعب المراهنة على الأرقام الموجودة في العمود الأيسر أو الأوسط أو الأيمن، وإذا سقطت الكرة على أي عمود راهن عليه فإنه يفوز.
  • الأرقام العالية/ المنخفضة: يمكن للاعب أن يراهن على مجموعة الأرقام المنخفضة من 1 إلى 18، أو الأرقام المرتفعة من 19 إلى 36، وإذا سقطت الكرة على أي هاحدى المجموعات المتشابهة على العجلة، يصبح الفائز.
  • الأرقام باللون الأحمر والأرقام باللون الأسود: يمكن للاعب المراهنة على مجموعة من الأرقام الملونة باللون الأحمر أو الملونة باللون الأسود.

تسلسل الأرقام على العجلة الأوروبية يكون على النحو التالي:

  • 0، 32، 15، 19، 4، 21، 2، 25، 17، 34، 6، 27، 13، 36، 11، 30، 8، 23، 10،5، 24، 16، 33، 1، 20، 14، 31، 9، 22، 18، 29، 7، 28، 12، 35، 3، 26

لا تتبع هذه التسلسلات أي نمط معين، وبالتالي من الصعب للغاية التنبؤ بالرقم الذي قد تهبط عليه الكرة حتى وإن كانت عجلة الروليت مائلة حيث أن الأرقام ليست مُرتبة وفق النسق العادي وهي واحدة من اسرار لعبة الروليت التي تمنعك من تأسيس أي استراتيجية! فعند النظر إلى العجلة، لا يمكنك رؤية أي علاقة بين الرقم والرقم المجاور له. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأرقام المتجاورة تتناوب بين الأحمر والأسود، ولن تجد أيضًا أي ترتيب منطقي يجمعها وهي من اسرار لعبة الروليت التي تضيف المزيد من العشوائية والإثارة إلى اللعبة.

2. طاولة الروليت الفرنسية

النسخة الفرنسية تتضمن 36 رقمًا بالإضافة إلى صفر مثل الروليت الأوروبية دون وجود فروق كبيرة بينهما ولكن يحتوي هذا الإصدار على بعض من اسرار لعبة الروليت الخاصة حيث يتم استخدام اللغة الفرنسية بدلًا من اللغة الإنجليزية. تعرض طاولة الروليت الأرقام العادية، بالإضافة إلى خيارات الرهان الخارجية أيضًا، ويتم تمييز الصفر الأخضر بأعلى الطاولة وهي خانة لا يُمكن الرهان عليها. لا يوجد أي فرق بين خيارات الرهان في الروليت الأوروبية والفرنسية وهي كالتالي:

  • الأرقام الحمراء/ السوداء. يمكنك المراهنة على سقوط الكرة في خانة حمراء أو سوداء.
  • الأرقام الفردية/ الزوجية. يمكنك المراهنة على سقوط على أرقام زوجية أو فردية.
  • الدزينة الأولى والثانية والثالثة. يمكنك المراهنة على أن الكرة ستهبط على الأرقام 1-12 أو 13-24 أو 25-33.
  • الأعمدة. يمكنك المراهنة على ما إذا كانت الكرة ستهبط على رقم في العمود الأيسر أو الأوسط أو الأيمن.
  • الأرقام العالية أو المنخفضة. يمكنك المراهنة على أن الكرة ستهبط على مجموعة الأرقام من 0-18 أو 19-36.
  • Voisins du Zero : راهن على الأرقام الأقرب للصفر. ستحتاج إلى 9 فيشات على الأقل لوضع هذا الرهان.
  • Jeu Zero: الأرقام الأقرب إلى الصفر. تحتاج 4 فيشات لتضع هذا الرهان.
  • Tiers du Cylindre: راهن على الأرقام الموجودة على جانبي العجلة. أنت بحاجة إلى ستة فيشات لتضع هذا الرهان.
  • Orphelins: الأرقام الموجودة على عجلة الروليت التي لا تغطيها Tiers du Cylindre أو Voisins du Zero. تحتاج 5 رقائق لهذا الغرض.

3. طاولة الروليت الأمريكية

THE-BEST-NUMBERS-ON-THE-ROULETTE-TABLE

واحدة من اسرار لعبة الروليت أن اللاعبين يكرهون الإصدار الأمريكي وهو يُعتبر الأقل من حيث شعبية! وذلك لأنه يمنح الكازينو ميزة على حساب اللاعبين حيث تصل نسبة الـ House Edge في هذه اللعبة إلى 5.26% وهو ما يُساوي ضِعف الميزة المتوفرة في العاب الروليت الفرنسية والأوروبية. تتمتَّع لعبة الروليت الأمريكية بشعبية كبيرة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية فقط لأنها النوع الوحيد الذي يتم تقديمه هناك، ويتجنبها اللاعبون الأوروبيون والعرب؛ نظرًا لأن تركيزهم الأساسي يكون على لعبة طاولة الروليت الأوروبية والفرنسية فقط.

تتضمن طاولة الروليت الأمريكية 38 خانة؛ الأرقام من 1 إلى 36، والصفر الفردي (0)، والصفر المزدوج (00). في الواقع، فإن الصفر هو الإختلاف الأساسي الذي يُميز الروليت الأمريكية عن الإصدارات الأخرى.

الأرقام من 1 إلى 36 تكون مُلوَّنة التناوب باللونين الأحمر والأسود، بينما يتم تمييز الأصفار باللون الأخضر. الهدف الرئيسي لأي لاعب هو توقع الرقم الذي ستهبط عليه الكرة لكي تفوز برهانك. وفي هذه الحالة، فإنك سوف تحصل على ربحٍ كبير إذا كان يلعب بأموال حقيقية!

التسلسل الرقمي في عجلة الروليت الأمريكية

التسلسل الرقمي على عجلة الروليت الأمريكية هو كما يلي:

0، 28، 9، 26، 30، 11، 7، 20، 32، 17، 5، 22، 34، 15، 3، 24، 36، 13، 1

00، 27، 10، 25، 29، 12، 8، 19، 31، 18، 6، 21، 33، 16، 4، 23، 35، 14، 2

كما يُمكنك أن تُلاحظ فإن هذا التسلسل مُختلف عن تسلسل الروليت الأوروبية أن هناك تسلسلًا أكثر تميزًا من الإصدار الأوروبي، وعلى الرغم من أن الصفر المزدوج يُعتبَّر اختلافًا طفيفًا إلا أنه يمكن أن يكون له تأثير كبير! حيث أن إضافة صفر مزدوج يمنح الكازينوهات مزيدًا من الأرباح المحتملة مقارنة بالروليت الأوروبية؛ مما يعني أن فرص اللاعب للفوز أقل مما هي عليه في النسختين الأوروبية والفرنسية! بالإضافة إلى ذلك، معدل عوائد الكازينو على طاولة الروليت الأمريكية كبير جدًا، وهذا ليس في مصلحة اللاعب على الإطلاق.

هل تعتمد طاولة الروليت على الحظ فقط؟

نعم، طاولة الروليت تعتمد على العشوائية بشكلٍ كامل! وبالتالي فإن كل لاعب يتمتع بنفس فرص الفوز في كل لعبة.

ولكن في الماضي، خلال القرنيْن الثامن عشر والتاسع عشر، كان هناك بعض اللاعبين الذين يُتابعون ويُراقبون لعبة الروليت لفترة طويلة وذلك لتحديد درجة ميل العجلة وتأثير هذا الميل على زيادة احتمالات خانات مُعينة في الربح، ولكن قامت كازينوهات الإنترنت سريعًا بحل هذه المشكلة عن طريق تعديل أماكن العجلات والتأكد من أنها مستوية بدقة لغلق هذه الثغرة!

ما هو أأمن رهان على طاولة الروليت؟

أكثر الرهانات أمانًا في طاولة الروليت تتمتَّع باحتمالات ربح تصل إلى 47.3% وهي كالتالي:

  • أسود/ أحمر
  • فردي/ زوجي
  • عالي/ منخفض

تغطي هذه الرهانات نصف أرقام الروليت تقريبًا، وتمنحك ربحًا بنسبة 1x وهي نسبة عادلة جدًا إذا أخذنا بعين الاعتبار احتمالات الفوز العالية. وإذا  راهنت على هذه الخيارات في دورة واحدة فستربح رهانًا واحدًا على الأقل بالتأكيد!

هل طاولة روليت هي أسهل العاب الكازينو؟

نعم، طاولة الروليت هي أسهل لعبة يمكنك الفوز بها في أي كازينو! فهي سريعة، وتعتمد على الحظ، وكل رهان تضعه له احتمال فوز خاص به، ونسبة ربح مُحددة. هناك قاعدتان مهمتان في الرهان على طاولة الروليت وهما:

  • يمكنك المراهنة على أي رقم أو مجموعة من الأرقام.
  • احتمالية الفوز في علاقة سلبية مع حجم الربح. وبالتالي فإن اللاعبين الذين يُحبون المُخاطرة واللاعبين الذين يرغبون في الحصول على نسبة أقل من المُخاطرة سيجدون رهانات تناسبهم!

هل هناك استراتيجية للتغلب على طاولة الروليت؟

هل هناك استراتيجية للتغلب على طاولة الروليت؟

في الواقع، لا توجد إستراتيجية رياضية تضمن لك الفوز على طاولة الروليت (على غرار الإستراتيجية الأساسية للعبة بلاك جاك)، لذا فإن كل استراتيجيات الروليت قائمة على تنويع الرهان أو مُضاعفة قيمتها بهدف استرداد الخسائر مما يجعل اللعب أشبه بمزاد ضد الاحتمالات!

من الناحية النظرية، تعد هذه الاستراتيجيات ناجحة للغاية. أما من الناحية العملية، فإن هذه الإستراتيجيات لا تضمن لك الفوز ولا تزيد من احتمالاتك ولكنها تلتهم رصيدك بسرعة كبيرة!

أكبر الفائزين على طاولة الروليت

بالتأكيد، أنت تريد أن تعرف ما هي أكبر الاستراتيجيات التي طبقها أبرز الرابحين في الروليت، ولكن في الحقيقة فإن هؤلاء اللاعبين لم يُطبقوا أي استراتيجية في لعب طاولة الروليت واعتمدوا على الحظ فقط!

وإذا لم يكن الحظ بجانبهم لكانت هذه القائمة “أكثر اللاعبين غباءً في تاريخ الروليت”!

  • فيليب جرين (2،000،000 دولار).
  • كريس بويد (440 ألف دولار).
  • آشلي ريفيل (270 ألف دولار).
  • السير شون كونيري (27000 دولار).

لماذا يُطلق على طاولة الروليت اسم “لعبة الشيطان”؟

إنها ليست حقيقة عن اللعبة بالطبع! إنها مجرد مُزحة رياضية حيث أن مجموع أرقام عجلة الروليت يُساوي 666، وهو رقم مُرتبط بشكلٍ ما بعبادة الشيطان في الثقافة الشعبية الحديثة! وهي مُصادفة لا ترتبط بأي شكلٍ من الأشكال بحقيقة لعبة طاوله روليت أو الهدف منها.

استراتيجيات طاولة روليت

لماذا يُطلق على طاولة الروليت اسم

هناك الكثير من استراتيجيات لعبة الروليت المُختلفة التي يتحدث عنها اللاعبون في منتديات المُقامرة ومواقع التواصل الاجتماعي، وقبل أن نتناول هذه أهم هذه الاستراتيجيات عليك ان تتذكر أن لعبة طاوله روليت هي تعتمد على الحظ فقط ولا يُمكن التنبؤ بنتائج الدورات فيها. كما يجب عليك أن تُجرب هذه الاستراتيجيات في إصدارات روليت المجانية قبل أن تُجربها برهانات المال الحقيقي.

1. استراتيجية مارتينجال

نظام مارتينجال هو أكثر استراتيجيات الروليت شيوعًا في كل الكُتيبات التي تشرح طاولة الروليت، وعبر منتديات اللاعبين عبر الإنترنت! الهدف من هذا النظام هو استرداد خسائرك والحصول على نسبة ربح “مُثبتة”! يمكنك تطبيق هذه الاستراتيجية في 4 خطوات على النحو التالي:

  1. اختر رهانًا خارجيًا وراهن عليه.
  2. إذا خسرت رهانك، ضاعفه ولا تغير خيار الرهان.
  3. إذا خسرت رهانك مرة أخرى، فضاعف قيمته ولا تُغير الخيار الذي راهنت عليه!
  4. حتى إذا واجهت سلسلة خاسرة، لا تتوقف! ضاعف رهانك على نفس الخيار.

على سبيل المثال، إذا وضعت رهانًا بقيمة 5 دولارات على اللون الأحمر وخسرت، فقُم بوضع رهانًا بقيمة 10 دولارات على اللون الأحمر في الدورة التالية،وإذا خسرت مرة أخرى ضع 20 دولارًا، ثم إذا فزت، فستحصل على 40 دولارًا بينما كانت خسائرك 15 دولارًا فقط، أي أنك حققت ربحًا خالصًا بقيمة 5 دولار.

لكن سلبيات هذه الإستراتيجية كبيرة جدًا وهي كالتالي:

  • عليك أن تضع العديد من الرهانات الضخمة خلال وقت قصير، لذلك فقد تفقد رصيدك سريعًا في لعبة روليت قبل أن تُحقق فوزك الكبير!
  • ستلعب طاولة الروليت لفترة أطول من المعتاد!
  • طاولة الروليت لها حدود قصوى للرهان، لذلك بعد وضع العديد من الرهانات قد يتم إيقافك عن اللعب بشكلٍ إجباري وستخرج من اللعبة قبل تحقيق الهدف المنشود من نظام مارتينجال!

2. استراتيجية عكس مارتينجال

كما يتضح لك من الاسم، فإن استراتيجية عكس مارتينجال تسير بشكلٍ مُعاكس لاستراتيجية مارتينجال. ويقتضي هذا النظام أن يبدأ اللاعب برهان منخفض على أحد الخيارات الخارجية، وبعد ذلك يقوم برفع قيمة الرهان تدريجيًا كلما حقق ربحًا، بينما إذا حقق خسارة فإنه يعود مرة أخرى إلى قيمة الرهان التي بدأ بها.

الهدف من هذه الاستراتيجية هو تحقيق أقصى استفادة مُمكنة من سلسلة المكاسب التي قد يُحققها أحد خيارات الرهان الخارجية.

على سبيل المثال، فإنك إذا وضعت رهانًا على اللون الأسود بقيمة 1 دولار وسقطت الكرة على خانة سوداء فسوف تحصل على 2 دولار، وبعد ذلك فإنك ستراهن بقيمة 2 دولار على اللون الأسود مرة أخرى وتسقط الكرة على خانة سوداء مُجددًا وتحصل على 4 دولار، وهكذا إلى أن تسقط الكرة في خانة حمراء وحينها يُمكنك خفض رهانك إلى 1 دولار.

3. استراتيجية جيمس بوند

أكبر الفائزين في لعبة الروليت

إذا كُنت أحد هواة سلسلة أفلام جيمس بوند فسوف تعرف أنه كان أحد عُشاق العاب الكازينو! حيث أنه ظهر في أفلامه وهو يلعب الروليت والبوكر وغيرها من العاب الكازينو المُثيرة، وتُعتبَّر هذه السلسلة واحدة من الأسباب الرئيسية وراء ارتفاع شعبية لعبة طاوله روليت في العصر الحديث!

وعلى عكس الاستراتيجيات السابقة، فإن الاستراتيجية التي طبقها بوند منطقية جدًا وهي تقتضي منك أن تضع رهانًا داخليًا على أحد الأرقام من 1 إلى 36، ورهانًا خارجيًا على (اللون الأحمر/ الأسود، أو الأرقام الزوجية/ الفردية، أو الأرقام الكبيرة/ الصغيرة)، ورهانًا ثالثًا على أحد الأعمدة. وبهذه الطريقة فإنك تُغطي ثُلثي خانات طاولة الروليت وتضمن الفوز برهانٍ واحد على الأقل بنسبة 60%! ومن الوارد جدًا أن تسقط الكرة في رقمٍ مُشترك بين رهاناتك الثلاثة وحينها فإنك سوف تحصل على 38 ضِعف قيمة رهاناتك!

أفضل حيل طاوله الروليت

1. التزم بميزانية مُحددة

تذكر أن لعبة الروليت سريعة جدًا. لذا يجب عليك أن تُراقب رصيدك بعد كل فوز وبعد كل خسارة! كما يجب عليك أيضًا أن تضع حدًّا للخسائر/ والمكاسب لكل جلسة. وإذا كانت إثارة اللعب تدفعك لتجاوز ميزانيتك، أو إذا واجهت صعوبة في تطبيق هذه الإرشادات، فحاول أن تقوم بالإيداع باستخدام إحدى البطاقات المدفوعة مسبقًا لكي تُجبر نفسك على الإلتزام بالميزانية.

2. اختر لعبة روليت كازينو تقدم لك العديد من المكافآت

لن تضطر إلى تجاوز ميزانيتك إذا قُمت بالتسجيل في كازينو جيد! لأنه سيُقدم لك الكثير من المكافآت والعروض المُذهلة التي يُمكنك الإستفادة منها لتعزيز فرصك في الفوز دون المخاطرة بأموال حقيقية! وأكثر كازينوهات الإنترنت سخاءً فيما يتعلق بالمكافآت هي (betfinal و 888 Casino و 1xbet).

3. إذا كنت تحب رهانات Single Bet، فاختر اللعبة المناسبة!

كما تعلم، فإن الرهان الداخلي على رقم واحد يتمتَّع بأقل احتمالية للربح في لعبة الروليت، لذلك يجب أن تراهن عليها بأقل قيمة مُمكنة من الأموال واختيار اللعبة التي تُقدم لك أكبر قدر من الأرباح مثل (lightning roulette) التي تمنحك فوزًا يتراوح بين 50 ضعفًا وحتى 500 ضعف قيمة رهانك!

هل يوجد فرق بين طاوله الروليت الفرنسية والأوروبية والأمريكية؟

كيف تربح على طاولة الروليت؟

لا توجد فروق جوهرية بين طاوله الروليت، ومع ذلك فإن طاولة الروليت الفرنسية تتميز فقط بأنها تحتوي على كلمات فرنسية بينما لعبة طاولة الروليت الأوروبية والأمريكية فيتم كتابة الكلمات فيها باللغة الإنجليزية. ولكن هذا الأمر بالطبع لا يُؤثِر على طريقة اللعب أو الرهانات التي تضعها. بالإضافة إلى ذلك فإن طاولة الروليت الأمريكية تحتوي على رهان إضافي وهو السلة أو (The Basket) والذي يُغطي 6 خانات وهم: (0, 00, 1, 2, 3) ونسبة فوزه هي 13.16% وهو يُقدم أرباحًا بقيمة 6 إلى 1.

كيف تربح في طاولة الروليت؟

لا توجد طريقة تضمن لك تحقيق الأرباح بشكلٍ دائم ومستمر في لعبة الروليت وذلك لأن هذه اللعبة تعتمد على الحظ بالأساس! ومع ذلك فإنك إذا التزمت بميزانية مُحددة، واخترت الكازينو الذي يُقدم لك أكبر كم ممكن من المكافآت والعروض الترويجية فسوف تتمكن من تحقيق أرباح جيدة. ولكي تعرف كيف تربح في لعبة الروليت فيجب عليك أن تتجنب وضع رهانات بمبالغ كبيرة لكي تتمكن من اللعب لفترةٍ أطول دون الحاجة لإجراء المزيد من الودائع. بالإضافة إلى ذلك يجب عليك أن تتخلى عن الكثير من المفاهيم الخاطئة مثل الرغبة في مُطاردة الخسائر أو الأرقام الباردة والساخنة وغيرها من المفاهيم التي لن تُفيدك وتدفعك إلى المراهنة بمبالغ كبيرة من الأموال بشكل يفوق ميزانيتك.

ما هي أفضل طاوله روليت اون لاين؟

تُقدم شركة Playtech أفضل طاوله روليت اون لاين، وفي العاب هذه الشركة ستجد ترشيحات بالأرقام الفائزة ويُمكنك أن تتبع هذه الترشيحات أو تتجاهلها، كما أنك سترى الخيارات التي يُراهِن عليها اللاعبون الآخرون، بالإضافة إلى ذلك فإن الشركة تنفرد بتقديم لعبة الجاكبوت روليت الوحيدة وهي (Age of the Gods). والتي تُقدم جائزة كبرى تصل إلى 250 ألف دولار.

الأسئلة الشائعة حول طاولة الروليت

كيف يُمكنني الفوز في طاولة الروليت؟

إذا أردت تحقيق الفوز في طاولة الروليت بوتيرة دائمة فيجب عليك أن تُراهن على الخيارات الخارجية (Outside Bets) والتي تشمل عددًا كبيرًا من خانات الروليت، وعلى الرغم من أن احتمالات فوز هذه الرهانات مُرتفعة جدًا إلا أن الأرباح التي تُقدمها منخفضة.

ما هي اسرار لعبة طاولة الروليت؟

اخترع العالم الفرنسي الشهير بليز باسكال عجلة الروليت لتعمل كآلة في حالة حركة دائمة من تلقاء نفسها دون تدخل البشر فيها، ولكن اختراع باسكال باء بالفشل لأن الكهرباء لم تكن قد أُكتشفت بعد! وبعد ذلك باع باسكال اختراعه الفاشل لأحد المتاجر الفرنسي، لتجد عجلة الروليت طريقها أخيرًا إلى الكازينوهات الفرنسية.

ما هو الحد الأدنى للرهان على لعبة طاولة الروليت؟

يبدأ الرهان على لعبة طاولة الروليت من 1 دولار فقط في أغلب كازينوهات الإنترنت، ومع ذلك توجد بعض الألعاب الرائعة مثل Lightning Roulette التي يبدأ الحد الأدنى للرهان عليها من 0.20 دولار فقط!

هل يوجد لاعبون استطاعوا تحقيق ثروة من طاولة الروليت؟

حصل مايك آشلي على 820 ألف جنيه إسترليني، بينما جوزيف جاكر فقد حصل على 375 ألف دولار. وقد تم تحقيق هذه الأرباح من خلال ال

Amy Altin
Posted on:
كرست السيدة إيمي ألتين لهذا المشروع منذ البداية. هدفها هو توفير معلومات حقيقية ومفيدة فيما يتعلق بمجال المقامرة عبر الإنترنت للاعبين في جميع أنحاء العالم العربي. إيمي ألتين هي من بين أفضل كتاب المحتوى في الموقع الذين يقومون بإجراء بحث شامل ولديهم خبرة عملية فيما يتعلق بالموضوع الذي يكتبون عنه.
Post author