Terms and Conditions


الشروط والأحكام

3. الكوكيز

عندما تزور موقعنا (Arabic Roulette) يقوم الموقع تلقائيًا بجمع أنواع معينة من بياناتك الشخصية باستخدام ملفات تعريف الارتباط أو “الكوكيز”.

4. أغراض أخرى

قد نحتاج إلى استخدام المعلومات الشخصية وتخزينها للأسباب التالية: منع الخسارة؛ لحماية حقوقنا، أو خصوصيتنا، أو أمننا، أو ممتلكاتنا، أو حقوق الآخرين وفقًا لمصالحنا المشروعة.

5. طريقة حفظ البيانات

سيخزن موقعنا (Arabic Roulette) بعض بياناتك لفترة محدودة إذا كان ذلك ضروريًا لأسباب تجارية أو قانونية.

6. مشاركة بيانات المتصفحين مع جهات أخرى

قد يتم أيضًا تمرير بعض بيانات التصفح الخاصة بك من موقع (Arabic Roulette) إلى جهات داخلية أو الشركات الأخرى المرتبطة بهذا الموقع، (على سبيل المثال أسئلتك واستفساراتك سيتم نقلها إلى القسم المُختص داخل الموقع وإذا لم يتوفر لها إجابة داخل أقسامنا الداخلية سنقوم بطرحها على الشركات التابعة لنا) وذلك بهدف تقديم الخدمات التي تطلبها.

يتم تنفيذ هذا الإجراء بما يتماشى مع قوانين حماية البيانات الأوروبية التي تفرض التزامًا صارمًا بمعالجة جميع البيانات الواردة بسرية تامة.

لا يتم نقل بياناتك الشخصية إلى أي شركة أو أي طرف ثالث لأغراض التسويق (ما لم توافق على ذلك).

7. الاتصال عبر الإنترنت

بحسب قوانين تداول البيانات عبر الإنترنت، فإن أي نوع من البيانات يتم تداوله عبر شبكة الإنترنت فإنه ينتقل عبر الحدود الدولية حتى ولو كان المُرسل والمتلقي في نفس البلد.

نحن لسنا مسؤولين عن أي إجراءات أو إغفالات قد تحدث من جانب المُستخدمين أو من جانب أي طرف ثالث فيما يتعلق بالبيانات الشخصية قبل أن نتلقاها، بما في ذلك – على سبيل المثال لا الحصر – نقل البيانات من بلدٍ يتمتع بمستوى حماية بيانات أقل من المستوى الأوروبي باستخدام أي وسيلة اتصال (مثلWhatsApp ،Skype ، Dropbox، إلخ).

علاوة على ذلك، لا نتحمل أي مسؤولية أو التزام تجاه أمن بياناتك أثناء نقلها عبر الإنترنت ما لم تكن مسؤوليتنا مستمدة صراحة من قوانين الاتحاد الأوروبي.

8. دقة البيانات الشخصية

سيتم استخدام جميع التقنيات المتاحة للتأكد من أن بياناتك الشخصية مُحدثّة وصحيحة قدر الإمكان. يُمكنك التحقق من البيانات التي تلقيناها في أي وقت وإذا اكتشفت أنها غير دقيقة أو غير مُحدثة، فسوف نقوم بتصحيحها أو حذفها إذا لزم الأمر.

9. روابط المواقع الأخرى

يتم تحديد روابط الكازينوهات الموجودة في (Arabic Roulette) من قبلنا، ولكننا لا نتحمل أي مسؤولية عن محتوى أي من هذه المواقع (بما في ذلك إجراءات معالجة البيانات وحمايتها). لذلك، فإننا نوصي مُستخدمينا دائمًا بقراءة الشروط والأحكام الخاصة بهذه المواقع قبل التسجيل فيها.