اسرار لعبة الروليت اون لاين


تعرف على اسرار لعبة الروليت!

واحدة من أهم اسرار لعبة الروليت هو أنها تحتوي على كل سمات وخصائص العاب القمار الأخرى؛ فهي سريعة الوتيرة، وتعتمد على الحظ، وتُقدم أرباحًا هائلة للاعبين، ولا تتطلب أي مهارات أو استراتيجيات! وتُقدم لك كازينوهات الإنترنت فرصة رائعة للإستمتاع بهذه الألعاب مجانًا أو بمال حقيقي على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو الكمبيوتر. كما يُمكنك أيضًا أن تستخدم المكافآت التي تُقدمها لك هذه الكازينوهات للحصول على فرص أفضل في الفوز والربح. وفي الآونة الأخيرة أصبحت لعبة الروليت واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الشرق الأوسط والكازينوهات العربية المُتميزة أيضًا، هناك فقط نقطة واحدة يجب عليك أن تنتبه إليها قبل لعب الروليت في الكازينو اون لاين وهو اختيار أفضل طاولة روليت. لذلك يجب أولًا أن نتعرف على طاولات الروليت المتاحة.

الرهانات الداخلية والخارجية

من أسرار لعبة روليت المباشرة هو أنواع الرهانات المتوفرة فيها، وهي ميزة تفتقر إليها العاب الكازينو الأخرى التي تحتوي على خيار واحد أو اثنين فقط للرهان، ويتم تقسيم رهانات الروليت بشكلٍ أساسي إلى رهانات داخلية وخارجية. يتم وضع الرهانات الداخلية على الأرقام بداخل الطاولة، أما الرهانات الخارجية فيتم وضعها على الخيارات الموجودة خارج جدول الرهان وهي تُغطي عددًا أكبر من الأرقام وبالتالي فإنها تمنحك فرصًا أكبر في الفوز ولكنها تُقدم أرباحًا منخفضة.

ما يجب أن يعرفه اللاعب هو أن فرص الفوز في النوعين الأوروبي والفرنسي أكبر من لعبة الروليت الأمريكية، وهذا الأمر يرجع بشكلٍ أساسي بسبب وجود خانة الصفر الإضافي في روليت الروليت الأمريكية.

الرهانات الداخلية

تتضمن المراهنات الداخلية 6 أنواع مُختلفة، وهي تُقدم احتمالات فوز أقل ومع ذلك فإنها تُقدم أرباحًا أكبر، وهي واحدة من اسرار لعبة الروليت المُهمة، وهذه الرهانات هي:

الرهانات الخارجية

هناك 5 أنواع من الرهانات الخارجية وتُغطي هذه الرهانات مساحة كبيرة من عجلة الروليت، وهي تُقدم نسب ربح عالية ولكن الأرباح تكون منخفضة!

اكيف تتعلم أسرار طاولة الروليت؟

يتحدث الخبراء عن العديد من اسرار لعبة الروليت التي يجب أن يعرفها اللاعب جيدًا لتحقيق الربح وفي الحقيقة فهناك الكثير من هذه الأسرار التي تُؤثر كثيرًا في لعبة الروليت وهي كالتالي:
أنواع الرهانات على طاولة الروليت.
قواعد واستراتيجيات الروليت.
شكل عجلة الروليت.
كيفية الرهان على عجلة الروليت.
كيفية التعامل مع الموزع الحقيقي.

ما هي لعبة الروليت؟

لسنوات عديدة، كانت لعبة الروليت عبر الإنترنت واحدة من أكثر الألعاب انتشارًا والتي يمكن تجربتها في أي كازينو اون لاين، وهذا الأمر يرجع إلى اسرار لعبة الروليت وعلى رأسها أن اللعبة تُقدم أرباحًا ضخمة وفي نفس الوقت فإنها تعتمد على الحظ فقط، علاوة على ذلك فإن كازينوهات الإنترنت تُقدم أنواعًا متعددة من العاب روليت مثل العاب الفيديو والألعاب المباشرة والعاب الجاكبوت.

سرار لعبة الروليت: أفضل الأرقام

هناك بعض الأرقام التي يعتبرها الخبراء أفضل من غيرها على عجلة الروليت، وهي كالتالي:

يعتقد البعض أن هذه واحدة من اسرار لعبة الروليت، فيما يعتقد البعض الآخر أنها خرافه. على كل حال يجب عليك أن تختار أرقام حظك بنفسك!

ما هي اسرار لعبة الروليت اون لاين؟

الروليت هي لعبة قديمة جدًا ظهرت للمرة الأولى خلال القرن السابع عشر الميلادي في فرنسا، وهي أيضًا لعبة حظ وهو ما يعني أنه يُمكن للاعبين المُبتدئين والمُحترفين للحصول على نفس فرص الفوز والربح في كل دورة بدون أي فرق، وبالتالي فلا يُمكن تغيير نتيجة الدورة بقدراتك الخاصة، وتهدف استراتيجيات الروليت المُختلفة إلى مُضاعفة الرهان أو تقليله بهدف مطاردة الخسائر او الاستفادة من الأرقام الساخنة فقط. ومع ذلك ففي كل الأحيان يجب عليك أن تعتمد على الحظ وأن تلتزم بميزانيتك بشكلٍ أساسي.
من ضمن اسرار الروليت هو أنه توجد أنواع متعددة والتي تختلف قليلاً عن بعضها البعض، وهي تشمل لعبة الروليت الأوروبية، والفرنسية، والأمريكية. ومع ذلك فإن مسار اللعبة يظل كما هو ؛ ومع ذلك، فإن الأرقام والألوان التي يمكن المراهنة عليها تتغير قليلًا.
عند لعب الروليت بشكلٍ مجاني أو بمال حقيقي، فإن اللعبة تبدأ بإلقاء الديلر لكرة الروليت على العجلة والتي تظل تدور حول العجلة إلى أن تسقط على خانة لتُحدد الرقم/ اللون الفائز. وإذا سقطت الكرة على اللون/ الرقم الذي راهنت عليه فسوف تحصل على الربح. يعتمد مقدار العائد على حجم رهانك وبعض العوامل الأخرى التي تختلف حسب نوع لعبة الروليت.
من السهل جدًا فهم لعبة الروليت بينما اسرار لعبة الروليت اون لاين فهي تظل للمُحترفين فقط، ولا يهم نوع الروليت الذي تختاره: فاللعبة نفسها ليست صعبة للغاية ويمكن أيضًا لعبها من قبل المبتدئين. وهذا يجعلها نقطة البداية المثالية للعملاء الجدد أو اللاعبين الذين لم يسبق لهم الاستمتاع بتجربة اللعب على موقع روليت من قبل.

أنواع طاولات الروليت

هناك الكثير من أنواع طاولات الروليت التي يتم تقديمها في الكازينو المباشر بشكلٍ خاص والتي يجب أن تعرفها إذا كنت تلعب بأموال حقيقية. لكن أهم ثلاثة أشكال معروفة هي الروليت الفرنسية والأوروبية والأمريكية. وقد نشأت كل لعبة في ظروفٍ مُختلفة وفريدة وهي واحدة من اسرار لعبة الروليت. على سبيل المثال، فإن لعبة الروليت الفرنسية قد تم اختراعها بواسطة العالِم الفرنسي بليز باسكال لكي تكون عجلة دائمة الحركة بشكلٍ لا يتوقف ويتم استخدامها في الأنشطة الصناعية، ولكن اختراع العالِم الفرنسي باء بالفشل ليتم تحويله بعد ذلك إلى لعبة كازينو اون لاين، أما لعبة الروليت الأوروبية فقد تم تغيير بعض من عناصرها لكي تتناسب من متطلبات الجماهير الأوروبية، فيما أن لعبة الروليت الأمريكية تُعتبَّر إصدارًا خاصًا للكازينوهات الأمريكية. وعلى الرغم من اختلاف هذه الإصدارات إلا أن طريقة اللعب والرهانات والرباح تظل كما هي تقريبًا.

كل العاب الروليت المباشرة يتم تقديمها بواسطة ديلر حقيقي وهو الذي يقوم بإدارة اللعبة وتولي مسؤولية توجيه طريقة اللعب من الألف إلى الياء، وهو مسؤول عن التواصل مع اللاعبين، وإعلان بدء المراهنة، وتوزيع الأرباح على الفائزين، وغير ذلك من الأمور. كما أن وجود الموزع المباشر في اللعبة يضفي عليها نفس جو الكازينو التقليدي بشكلٍ كامل ويمنحها مزيدًا من المرح والإثارة. كما ذكرت لك، هناك عدة أنواع من طاولات الروليت، لكن أهمها ما يلي.

1. طاولة الروليت الأوروبية

يستخدم مصطلح الروليت الأوروبية من قِبل لاعبي الولايات المتحدة وجميع الدول العربية. تتضمن طاولة الروليت الأوروبية 36 رقمًا (من 1 إلى 36). بالإضافة إلى خانة للصفر (0)، وتظهر الخانات باللونيْن الأحمر والأسود بالتناوب، باستثناء الصفر الذي يكون مُلونًا بالأخضر.

تحتوي طاولة الروليت على الرهانات التالية:

التسلسل الرقمي في عجلة الروليت الأوروبية

تسلسل الأرقام على العجلة الأوروبية يكون على النحو التالي:

لا تتبع هذه التسلسلات أي نمط معين، وبالتالي من الصعب للغاية التنبؤ بالرقم الذي قد تهبط عليه الكرة حتى وإن كانت عجلة الروليت مائلة حيث أن الأرقام ليست مُرتبة وفق النسق العادي وهي واحدة من اسرار لعبة الروليت التي تمنعك من تأسيس أي استراتيجية! فعند النظر إلى العجلة، لا يمكنك رؤية أي علاقة بين الرقم والرقم المجاور له. بالإضافة إلى ذلك، فإن الأرقام المتجاورة تتناوب بين الأحمر والأسود، ولن تجد أيضًا أي ترتيب منطقي يجمعها وهي من اسرار لعبة الروليت التي تضيف المزيد من العشوائية والإثارة إلى اللعبة.

2. طاولة الروليت الفرنسية

النسخة الفرنسية تتضمن 36 رقمًا بالإضافة إلى صفر مثل الروليت الأوروبية دون وجود فروق كبيرة بينهما ولكن يحتوي هذا الإصدار على بعض من اسرار لعبة الروليت الخاصة حيث يتم استخدام اللغة الفرنسية بدلًا من اللغة الإنجليزية. تعرض طاولة الروليت الأرقام العادية، بالإضافة إلى خيارات الرهان الخارجية أيضًا، ويتم تمييز الصفر الأخضر بأعلى الطاولة وهي خانة لا يُمكن الرهان عليها. لا يوجد أي فرق بين خيارات الرهان في الروليت الأوروبية والفرنسية وهي كالتالي:

3. طاولة الروليت الأمريكية

واحدة من اسرار لعبة الروليت أن اللاعبين يكرهون الإصدار الأمريكي وهو يُعتبر الأقل من حيث شعبية! وذلك لأنه يمنح الكازينو ميزة على حساب اللاعبين حيث تصل نسبة الـ House Edge في هذه اللعبة إلى 5.26% وهو ما يُساوي ضِعف الميزة المتوفرة في العاب الروليت الفرنسية والأوروبية. تتمتَّع لعبة الروليت الأمريكية بشعبية كبيرة فقط في الولايات المتحدة الأمريكية فقط لأنها النوع الوحيد الذي يتم تقديمه هناك، ويتجنبها اللاعبون الأوروبيون والعرب؛ نظرًا لأن تركيزهم الأساسي يكون على لعبة الروليت الأوروبية والفرنسية فقط.

تتضمن طاولة الروليت الأمريكية 38 خانة؛ الأرقام من 1 إلى 36، والصفر الفردي (0)، والصفر المزدوج (00). في الواقع، فإن الصفر هو الإختلاف الأساسي الذي يُميز الروليت الأمريكية عن الإصدارات الأخرى.

الأرقام من 1 إلى 36 تكون مُلوَّنة التناوب باللونين الأحمر والأسود، بينما يتم تمييز الأصفار باللون الأخضر. الهدف الرئيسي لأي لاعب هو توقع الرقم الذي ستهبط عليه الكرة لكي تفوز برهانك. وفي هذه الحالة، فإنك سوف تحصل على ربحٍ كبير إذا كان يلعب بأموال حقيقية!

التسلسل الرقمي في عجلة الروليت الأمريكية

التسلسل الرقمي على عجلة الروليت الأمريكية هو كما يلي:

00، 27، 10، 25، 29، 12، 8، 19، 31، 18، 6، 21، 33، 16، 4، 23، 35، 14، 2

كما يُمكنك أن تُلاحظ فإن هذا التسلسل مُختلف عن تسلسل الروليت الأوروبية أن هناك تسلسلًا أكثر تميزًا من الإصدار الأوروبي، وعلى الرغم من أن الصفر المزدوج يُعتبَّر اختلافًا طفيفًا إلا أنه يمكن أن يكون له تأثير كبير! حيث أن إضافة صفر مزدوج يمنح الكازينوهات مزيدًا من الأرباح المحتملة مقارنة بالروليت الأوروبية؛ مما يعني أن فرص اللاعب للفوز أقل مما هي عليه في النسختين الأوروبية والفرنسية! بالإضافة إلى ذلك، معدل عوائد الكازينو على طاولة الروليت الأمريكية كبير جدًا، وهذا ليس في مصلحة اللاعب على الإطلاق.

الخلاصة

يعرف كل لاعب أيًا كان مستوى مهاراته وخبراته أن أهم اسرار لعبة الروليت هي أن تختار اللعبة المناسبة والتي تُقدم لك أرباحًا جيدة على المدى الطويل. على سبيل المثال، فإن لعبة الروليت الأوروبية والفرنسية تُقدم لك فرصًا مُمتازة في اللعب والربح، على عكس الروليت الأمريكية التي تُضاعِف من ميزة الكازينو وصولًا إلى 5.26%. تعتبَّر العاب الفيديو روليت بديلًا ممتازًا للاعبين الذين يُفضلون اللعب وحدهم، أما العاب الروليت المباشرة فهي مناسبة أكثر للاعبين الاجتماعيين الذين يستمتعون بمشاهدة الديلر واللاعبين الآخرين. الأسئلة الشائعة حول اسرار لعبة الروليت